contact@his.edu.dz

“HIS University”الجامعة الخاصة المعهد العالي للعلوم : نقطة التقاء التعليم و الابتكار

اكتشف كيف تساهم جامعتنا الخاصة في تغيير مستقبل التعليم عن طريق التزامها بالابتكار وتمكين أعضاء هيئة التدريس، والتعلم الشخصي، وتوافق المناهج مع متطلبات سوق العمل 

 يعتبر التعليم أداة قوية لها القدرة على تغيير حياة الإنسان و فتح باب فرص لا متناهي أمامه ، ففي هذا العالم السريع والمتطور الذي نعيش فيه أصبح من الضروري على المؤسسات التعليمية أن تتكيف مع هذا الوضع و تطور من طرق نقل المعرفة

كون جامعتنا متعددة الميادين في مجال التعليم العالي منذ سنة 2019 بالجزائر ، فإنها تحرص على اعتماد الطرق و الوسائل التي تضمن تقديم تعليم ذي جودة عالية و تكون عمادة لطلبتها .
في هذا المقال سنتعرف أكثر على كيف قامت جامعتنا باحراز هذا التطور و تغيير مستقبل التعلم .

تبني الابتكار :  

في جامعتنا الخاصة يكمن الابتكار في طرق التعليم المستخدمة. إذ نلتزم بالبقاء في المقدمة من خلال تبني التقنيات المتطورة وأساليب التدريس المبتكرة . من المنصات التفاعلية عبر الإنترنت إلى محاكاة الواقع الافتراضي،توفر جامعتنا لطلابها بيئة تعليمية ديناميكية غامرة تعزز التفكير النقدي والإبداعي ومهارات حل المشكلات. ومن خلال دمج التكنولوجيا في عملية التعلم، نضمن أن يكون الطلاب مجهزين بالمهارات اللازمة للنجاح في عصر الرقمنة .

تمكين أعضاء هيئة التدريس : 

ندرك في “HIS University” أن جودة التعليم مرتبطة بشكل مباشر بخبرة وتفاني أعضاء هيئتها التدريسية و من أجل هذا نفذت جامعتنا برامج تطوير مهني شاملة لأعضاء هيئة التدريس. وهذه البرامج لا تعزز معارفها الموضوعية فحسب، بل تزودها أيضا بأحدث التقنيات التعليمية والنهج التربوية، مع فريق من المعلمين ذوي مؤهلات عالية و تفاني و حماس في تقديم الأفضل .

رحلة تعليمية شخصية :

و لأننا على دراية تامة  بأن كل طالب  مميز بذاته ، فقد اعتمدنا مفهوم التعلم الشخصي، من خلال التقييمات الشاملة وخطط التعلم المُعدة لكل فرد، يتم توفير تجربة تعليمية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم الخاصة وأساليب التعلم التي يفضلونها.يتيح هذا النهج للطلاب أن يكونوا مسؤولين عن تعليمهم ويعزز لديهم الثقة بالنفس والدافعية.  اضافة الى تواجد نوادي طلابية  و نشاطات و تدريبات تخلق بيئة شاملة وداعمة يمكن للطلاب أن يزدهروا فيها أكاديمياً وشخصياً.

 مناهج متوافقة مع متطلبات سوق العمل : 

نحرص في الجامعة الخاصة “HIS University” على تزويد الطلاب بالمهارات والمعرفة التي يمكن تطبيقها بشكل مباشر على سيناريوهات العالم الحقيقي. تتعاون مؤسستنا بشكل وثيق مع خبراء و شركاء اقتصاديين  لتطوير مناهج ذات صلة متوافقة مع متطلبات السوق الحالية. من خلال دمج الخبرات العملية والتدريب الداخلي والمشاريع في المناهج الدراسية،  حيث تضمن جامعتنا أن يكون الخريجون مستعدين جيدًا لتحديات العالم المهني. يميز هذا النهج  جامعتنا الخاصة “HIS University”  ويوفر للطلاب ميزة تنافسية في المجالات التي يختارونها.

جامعتنا الخاصة “HIS University” هي نقطة التقاء التعليم والابتكار، من خلال التزامها بتبني التقنيات المتطورة  وتمكين أعضاء هيئة التدريس والتعلم الشخصي ووضع مناهج متوافقة مع متطلبات سوق العمل، فإننا بهذا  نغير المشهد التعليمي ونجهز الطلاب للنجاح. من خلال اختيار جامعتنا ، يحصل الطلاب على إمكانية الوصول إلى مركز تعليمي خارج الحدود التقليدية ويمكنهم من الوصول إلى قدراتهم الكاملة. 

تعرف على تخصصاتنا في طور الماستر عبر الرابط التالي :
https://his.edu.dz/inscription-master